دورة فصل الخريف لتعليم اللغة الفارسية

لمن يحلم بتعلم اللغة الفارسية

إيران- جزيرة كيش الجميلة
single image

بداية الدورة


22 تشرين ثاني
-----------------
مدة الدورة: شهر واحد
-----------------
تكاليف الدورة:
فقط 990 $
الدورة مع تكاليف السكن و الطعام

مكان إقامة الدورة


تقام هذه الدورة في جزيرة كيش و في محيط يحث على النشاط و الإجتهاد.هذه الجزيرة هي إحدى جزر الخليج الفارسي، تتمتع بالكثير من الأماكن السياحية و هي واقعة في جنوب إيران. يحد هذه الجزيرة من جهة الشمال أراضي إيرانية، من الشرق مضيق هرمز، من الجنوب دولة الإمارات و من الغرب دولة البحرين و السعودية.
السفر إلى جزيرة كيش يكون بطريقتين إما عن طريق البحر و مرفأ كيش أو عن طريق الجو و من خلال مطار كيش.فهناك يوميا رحلات إلى هذه الجزيرة من دول مجاورة كالإمارات، عمان و غيرها...

لماذا نتعلم اللغة الفارسية؟

من الطبيعي وجود أسباب دافعة لتعلم أي لغة، و تختلف هذه الأسباب بين شخص و أخر.
حاليا يوجد ما بين 100 إلى 110 مليون شخص في العالم يتحدثون باللغة الفارسية،و إن إعتقدتم بأن هذا العدد ليس بكثير يجب أن أقول بأن المتحدثوت باللغة الألمانية يبلغون هذا العدد عالميا.
هل يتم تقديم شهادة في هذه الدورة؟

تقام هذه الددورات بإذن من مركز سعدي، و يتم إعطاء شهادة للمتعلمين في نهاية الدورة مختومة بختمين من المركز الدولي لنشر السلام و المركز الثقافي إتحاد التعقل سعدي، و هي معتبرة دوليا.تأسس مركز سعدي عام 2012 بعد إعلان مجلس الشورى الأعلى للثورة الثقافية الإيرانية و  هو المركز الوحيد الذي يعنى بتعليم اللغة الفارسية للمهتمين بالأمر من جميع دول العالم.

هل هناك داعي لأخذ فيزا للسفر إلى هذه الجزيرة؟

ليس هناك أي داعي للحصول على تأشيرة دخول أو فيزا للدخول إلى جزيرة كيش، كل ما في الأمر تقوك السلطات في مطار جزيرة كيش بأخذ صورة لك، بصمة الأصابع، و صورة عن جواز المرور، و إن كنت أجنبيا من الممكن أن تسأل عن سبب الزيارة، كن متأكدا من وجود جميع الأوراق الثبوتية لقبولك للدراسة بالإضافة إلى حجز الأوتيل و أرقام الهواتف و غيرها.
single image

لتعلم اللغة الفارسية سجل إسمك الأن

كما و يقدم هذا المركز دورات عبر الإنترنت لمن لا يستطيعون الحضور إلى إيران.

لمزيد من المعلومات إتصلوا على الرقم التالي: 982532890442+ و 989381503705+ و الإيميل التالي
info@icpcr.com 
نحن مستعدون! سجل الأن